الاثنين، 16 ديسمبر 2013

فيروز أنا لحبيبي

فيروز أنا لحبيبي



فيروز أنا لحبيبي 

اغاني فيروز ومنها هذة الاغنية

 أنا لحبيبي من البوم انا وسهرانه


فيروز البوم انا وسهران اغنية أنا لحبيبي

كلمات الاغنية


أنا لحبيبي


كلمات  الأخوين الرحباني

ألحان الأخوين الرحباني


أنا لحبيبي و حبيبي إلي

يا عصفورة بيضا لا بقى تسألي

لا يعتب حدا و لا يزعل حدا

أنا لحبيبي و حبيبي إلي

حبيبي ندهلي قلي الشتي راح

رجعت اليمامة زهر التفاح

و أنا على بابي الندي و الصباح

و بعيونك ربيعي نور و حلي

و ندهلي حبيبي جيت بلا سؤال

من نومي سرقني من راحة البال

أنا على دربو و دربو عالجمال

يا شمس المحبة حكايتنا أغزلي




Share this post
  • Share to Facebook
  • Share to Twitter
  • Share to Google+
  • Share to Stumble Upon
  • Share to Evernote
  • Share to Blogger
  • Share to Email
  • Share to Yahoo Messenger
  • More...

0 comments:

إرسال تعليق