الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013

فيروز أنا وسهرانة


فيروز أنا وسهرانة



فيروز أنا وسهرانة

اغاني فيروز ومنها هذة الاغنية

أنا وسهرانة  من البوم انا وسهرانه  



أنا وسهرانة

كلمات   الأخوين الرحباني

ألحان   الأخوين الرحباني


أنا و سهرانة وحدي بالبيت


على السكيت و متل الضجرانة


مشية قريبة طقت عالدرب


قلت يا قلب جايي حبيبي


قمت و ضويت زحت البرداية


تيشوفا الجايي و شعشعت البيت


رتبت المزهرية هييت قلوب السكر


حطيت الشال عليي و لبست العقد الأحمر


و نطرت الباب تالباب يدق


و القلب يدق و ما دق الباب


و المشية بعدت بعدت بالليل


محاها الليل بعدت و بعدت


أنا سهرانة و طفيت الضو


و طلع الضو أنا و سهرانة


Share this post
  • Share to Facebook
  • Share to Twitter
  • Share to Google+
  • Share to Stumble Upon
  • Share to Evernote
  • Share to Blogger
  • Share to Email
  • Share to Yahoo Messenger
  • More...

0 comments:

إرسال تعليق