الثلاثاء، 19 نوفمبر، 2013

فيروز أنا وسهرانة


فيروز أنا وسهرانة



فيروز أنا وسهرانة

اغاني فيروز ومنها هذة الاغنية

أنا وسهرانة  من البوم انا وسهرانه  



أنا وسهرانة

كلمات   الأخوين الرحباني

ألحان   الأخوين الرحباني


أنا و سهرانة وحدي بالبيت


على السكيت و متل الضجرانة


مشية قريبة طقت عالدرب


قلت يا قلب جايي حبيبي


قمت و ضويت زحت البرداية


تيشوفا الجايي و شعشعت البيت


رتبت المزهرية هييت قلوب السكر


حطيت الشال عليي و لبست العقد الأحمر


و نطرت الباب تالباب يدق


و القلب يدق و ما دق الباب


و المشية بعدت بعدت بالليل


محاها الليل بعدت و بعدت


أنا سهرانة و طفيت الضو


و طلع الضو أنا و سهرانة


Share this post
  • Share to Facebook
  • Share to Twitter
  • Share to Google+
  • Share to Stumble Upon
  • Share to Evernote
  • Share to Blogger
  • Share to Email
  • Share to Yahoo Messenger
  • More...

0 comments:

إرسال تعليق